القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الرياضة

افضل وأسرع محاكي لتشغيل الالعاب على الحاسوب BlueStacks

 

افضل وتسرع محاكي لتشغيل الالعاب على الحاسوب BlueStacks


افضل وتسرع محاكي لتشغيل الالعاب على الحاسوب BlueStacks




BlueStacks Player هو برنامج مجاني من نوع محاكي Android (يمكن تنزيله لنظامي التشغيل Windows و macOS) يوفر القدرة على الاستمتاع بتطبيقات وألعاب Android على كمبيوتر سطح المكتب. يدعم التطبيق أكثر من مليون لعبة ، عبر أربع فئات مفضلة للاعبين الرائدين: الرماية ، ولعب الأدوار ، و Battle Arenas ، والاستراتيجية.


يعتبر المحاكي صحيحًا لنظام تشغيل الهاتف المحمول من Google ، لذا فهو يأتي مع الكثير من الوظائف نفسها مثل هاتف Android. إنه يستهدف المستخدمين الذين يرغبون في العثور على بيئة Android الخاصة بهم على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم ، وكذلك للمطورين من خلال السماح لهم بمعرفة كيف يتصرف تطبيقهم الجديد (عن طريق تثبيت ملف apk الخاص بهم).


لماذا نستخدم BLUESTACKS؟

BlueStacks هو برنامج لأجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة Mac بترخيص مجاني وبدون إعلانات ، مما يسمح لك بالعثور على بيئة Android على شاشة جهاز الكمبيوتر الخاص بك بدلاً من تلك الموجودة على هاتفك الذكي. بفضل هذا ، ستتمكن من الاستمتاع بألعابك المفضلة على الشاشة الكبيرة! بالطبع ، لاستخدامه بشكل صحيح ، ستحتاج إلى توصيل BlueStacks Android بحساب Android الشخصي الخاص بك من أجل الوصول إلى ألعابك وتطبيقاتك.


واجهة البرنامج واضحة وممتعة للغاية. مظهره قابل للتعديل حتى إذا كان لا يناسبك.


يتم التحكم في اللعبة باستخدام الماوس أو لوحة المفاتيح أو لوحة الألعاب ، لذلك ستستفيد من أسلوب اللعب على غرار الكمبيوتر الشخصي بدلاً من الهاتف المحمول. يمكن استبدال كل حركة ألعاب محمولة بضغطة مفتاح للوصول السريع والسهل. عيّن مفاتيحك للإجراءات وابدأ اللعب! تتوفر إعدادات محددة اعتمادًا على أنواع اللعبة التي تلعبها: الرماية أو الدور أو الساحة أو الإستراتيجية.


جميع عناصر التحكم في اللعبة قابلة للتكوين بالكامل ، ويمكنك استيرادها وتصديرها (لمشاركتها مع أصدقائك). وإذا سئمت من المهام المتكررة ، يمكنك إنشاء وحدات ماكرو تؤديها نيابة عنك.


بعض الصور للبرنامج                                       


افضل وتسرع محاكي لتشغيل الالعاب على الحاسوب BlueStacks

افضل وتسرع محاكي لتشغيل الالعاب على الحاسوب BlueStacks




يوفر BlueStacks أيضًا وضعًا متعدد المثيلات. بكل بساطة ، يسمح لك هذا إما بلعب عدة ألعاب في نفس الوقت (عمليًا اعتمادًا على ما عليك القيام به هناك) ، أو حتى فتح نفس اللعبة عدة مرات ولكن بحسابات مختلفة (مثالي لإنشاء النقابات ، أو لعب عدة ألعاب في المقدمة من نفس الكمبيوتر)!


بالنسبة للاعبين المتعصبين ، لاحظ أن هناك ميزة تسجيل الفيديو التي تتيح لك إنشاء تسجيل لمراحل اللعب ، ثم مشاركتها مع أصدقائك! يتيح لك التطبيق أيضًا التقاط لقطات شاشة ثم حفظ الصور الملتقطة حسب الرغبة.


هل تحب الألعاب الآسيوية ، لكنها نادرًا ما تكون متوفرة بلغة تفهمها؟ يقدم BlueStacks ميزة ترجمة فورية للألعاب التي تطلقها على واجهتها! يسمح البرنامج بترجمة اللعبة إلى أي من اللغات التي تدعمها.


بالإضافة إلى التطبيقات الأساسية المزودة بجهاز Android (مثل متجر Google Play) ، يقدم المحاكي أيضًا تطبيقات أصلية: Facebook أو Twitter أو WhatsApp أو حتى Robo Defense. لإكمال هذه القائمة ، هناك طريقتان ممكنتان. أسهل طريقة هي تشغيل متجر Google Play من BlueStacks ، وتسجيل الدخول أو إنشاء حساب وتصفح كتالوج التطبيقات كما تفعل على هاتف Android. والثاني هو إضافة التطبيق الذي قمت بتنزيله مسبقًا من الإنترنت يدويًا (ملف .apk).


لاحظ أنه إذا كان BlueStacks موجهًا بشكل أساسي للاعبين ، فيمكنك أيضًا استخدامه لمحاكاة التطبيقات الأخرى ، مثل Skype و Pinterest و Snapchat و Viber و kik و Instagram وما إلى ذلك.


يتطلب BlueStacks بشكل خاص موارد النظام وستحتاج إلى جهاز قادر نسبيًا للاستفادة الكاملة من التطبيق. يحتوي الأخير أيضًا على خيارات تكوين لتحسين أدائه والحد من استهلاكه للموارد مثل إعداد الدقة واستخدام DirectX أو OpenGL وعدد مراكز المعالج وذاكرة الوصول العشوائي المخصصة.


رابط تحميل البرنامج كم الموقع الرسمي

تعليقات