القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الرياضة

خبر عاجل: المخترع الهولندي لو اوتنز توفي عن عمر يناهز 94 عام





خبر عاجل: المخترع الهولندي لو اوتنز توفي عن عمر يناهز 94 عام



 توفي المخترع الهولندي Le Utens عام 1994. وقد ابتكر أول شريط كاسيت في عام 1963. ومنذ ذلك الحين يُقدر أنه باع 100 مليار دولار أمريكي ، ولذلك غيّر اختراعه حياة الناس. موسيقى القرن العشرين ، من السهل الاستمتاع بالموسيقى المسجلة على أشرطة الكاسيت في أي وقت وفي أي مكان.

 

وفقًا لتقرير نُشر في صحيفة "ديلي ميل" البريطانية ، أُعلن عن وفاة عائلته في مسقط رأسه في دويسيل. أصبح أوتينز رئيسًا لقسم تطوير المنتجات في إحدى شركات التكنولوجيا الكبرى في عام 1960. وهناك قام هو وفريقه بتطوير شريط الكاسيت من قبل أظهروا إبداعهم في معرض برلين للراديو والإلكترونيات عام 1963.



بالإضافة إلى ذلك ، بعد أن بدأت العديد من الشركات اليابانية في إنتاج أشرطة مماثلة ، أبرمت Otens صفقة مع شركتين تقنيتين ، ورأت الشركة أن نموذجه قد حصل على براءة اختراع.

 

شارك Utens أيضًا في تطوير الأقراص المضغوطة في الثمانينيات وعمله على تطوير أشرطة الكاسيت. قال أوتينز في خطاب ألقاه عام 1982: "من الآن فصاعدًا ، أصبح مشغل الشريط التقليدي قديمًا" ، في إشارة إلى تطوره اللاحق.

Lou Otens ... مخترع هولندي. نجح في تسجيل أول شريط صوتي في العالم في الستينيات ، لذلك أحدث اختراعه ثورة فيما نسميه الآن المحتوى الصوتي. لقد رأى نفسه بعد أن تآكل اختراعه بواسطة التكنولوجيا الحديثة ، وفقًا لـ تقرير صحفي ، غادر عالمنا عن عمر يناهز 94 عامًا.


وتشير التقديرات إلى أنه منذ ذلك الحين ، وخاصة في عام 1963 ، تم بيع حوالي 100 مليار شريط في جميع أنحاء العالم. بفضل هذا الشريط ، يمكن للناس الاستماع إلى الموسيقى لأول مرة أثناء التنقل.

تعليقات